الخميس 25 ربيع الثاني 1421هـ - 27 يوليو 2000م
|
|
أخبار
عالمية
|
القهوة تسبب التهاب المفاصل
لندن-وكالات
أظهرت دراسة أجريت في
مدينة فنلندا المعروفة باستهلاك شعبها
كميات كبيرة من القهوة أن هناك صلة كبيرة
بين عدد فناجين القهوة التي تستهلك كل يوم
وإمكانية الإصابة بالتهاب المفاصل .
وأوضحت الدراسة أن الذين
يشربون أربعة أكواب من القهوة يوميًّا
يتعرضون لحظر الإصابة بالتهاب المفاصل
بمقدار الضعف عن من يشربون أكوابًا أقل
أما الذين يشربون أحد عشر كوبًا أو أكثر من
القهوة فإمكانية إصابتهم تتزايد عدة
أضعاف عن من لا يشربون القهوة
منع صدور مجلة إصلاحية في إيران
دعم تركي لكردستان العراق
بقاء القوات الدولية في الصحراء الغربية
قرض دولي للأردن قيمته 26 مليون دولار
مطالبات دولية بإنقاذ جوعى الصومال
ثاني انفجار بجنوب الفليبين
اعتقال قائد انقلاب فيجي
بريطانيا: التوقيعات الإلكترونية قانونية
تحذير بريطاني من أكل "البرغر"
موقع لمرضى السكري على الإنترنت
الحدث
عـودة
|